[ ملّكٍَاتٍَ القلوٍَبٍَ ]
يَآ هٍَلآ وٍغًلآ بٌَِآحٍّلى زٍُوٍآرٌٍ لمًنْتُِِّْدًٍى مًلكَآتُِِّْ آلقٌٍلوٍبٌَِ
نْوٍرٌٍتُِِّْوٍآ آلمًنْتُِِّْدًٍى نًَنتظر تسُجيلٍَُِكم مٌُِعناَ
مًعًٍ تُِِّْحٍّيَآتُِِّْ : آلآدًٍآرٌٍهٍَ


[ ملّكٍَاتٍَ القلوٍَبٍَ ]

آهٍَليٍَنٍَ آلٍَبيٍَ والله نوّرتٍَي المنتديٍَ بطلتكًٍَ الحلوٍَة يـااآ [ زائر ]
 
ْبوابة الملكاتْالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل
ملكات القلوب ترحب بكن نتمني منكن تصفح رآئع

شاطر | 
 

 في من سيربح الملليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
p!nk Rose
مشرفة قسمـالطبخ
مشرفة قسمـالطبخ
avatar

نقاط : 36328
التّقييمٍَ : 0
المٍَسساهمٍَات : 1003
عمٍَرٍَىَ : 23
سوريا
search
الوسسّائطٍَ . :

مُساهمةموضوع: في من سيربح الملليون   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:02 am

في من سيربح المليون

هذا يقولك فيه واحد اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على


أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة


ج) الصخرة ---------------- د) الحمرة


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور


فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة


فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول


الشجرة والجواب الثاني البقرة

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ،


أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي


فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول


عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


انشالله يعجبكم Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho
مديرة المنتدى&عاشقة رميساء
مديرة المنتدى&عاشقة رميساء
avatar

نقاط : 38688
التّقييمٍَ : 18
المٍَسساهمٍَات : 5444
عمٍَرٍَىَ : 24
الاردن
in love
الوسسّائطٍَ . : كل الحكاية اشتقتـ لكـ

مُساهمةموضوع: رد: في من سيربح الملليون   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:57 am

هههههههههههههههههه ما شفت اغبى منه
هههههههههههههه
مشكوره على الموضوع
tongue



[center]

أحـــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــكمـ

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mlkat-alqolob.ahlamontada.com
**ملكة القلوب**
ملكة قلوب مميزهـ
ملكة قلوب  مميزهـ
avatar

نقاط : 34020
التّقييمٍَ : 0
المٍَسساهمٍَات : 263
عمٍَرٍَىَ : 20
السعوديه
anadef
الوسسّائطٍَ . :

مُساهمةموضوع: رد: في من سيربح الملليون   الخميس سبتمبر 11, 2008 12:26 pm

هههههههههههههههههههههههههه من جد يضحك
مشكوووووورة






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البطلة
مشرفة قسمـ الهواياتـ
مشرفة قسمـ  الهواياتـ
avatar

نقاط : 35452
التّقييمٍَ : 6
المٍَسساهمٍَات : 1526
عمٍَرٍَىَ : 21
مصر
mll
الوسسّائطٍَ . :

مُساهمةموضوع: رد: في من سيربح الملليون   السبت فبراير 07, 2009 3:20 pm

هههههههههههههههه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlamalbanat9.hooxs.com
البطلة
مشرفة قسمـ الهواياتـ
مشرفة قسمـ  الهواياتـ
avatar

نقاط : 35452
التّقييمٍَ : 6
المٍَسساهمٍَات : 1526
عمٍَرٍَىَ : 21
مصر
mll
الوسسّائطٍَ . :

مُساهمةموضوع: رد: في من سيربح الملليون   السبت فبراير 07, 2009 4:25 pm

شكرا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlamalbanat9.hooxs.com
cute_boba
نائبة المديره وصحفيه
نائبة المديره وصحفيه
avatar

نقاط : 34998
التّقييمٍَ : 3
المٍَسساهمٍَات : 2153
عمٍَرٍَىَ : 18
مصر
in love
الوسسّائطٍَ . : كل الحكاية اشتقتـ لكـ

مُساهمةموضوع: رد: في من سيربح الملليون   الإثنين يونيو 01, 2009 5:42 pm

ههههههههههههههههه

بجد غبي اوى

شكرا قلبو


صغــــــــــــيره بس خطــــــــــــــيره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في من سيربح الملليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[ ملّكٍَاتٍَ القلوٍَبٍَ ] :: ضحك و الفرفـ ش ـه ツ :: ღ♥ღ نكت وطرائف ღ♥ღ-
انتقل الى: